جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفعيل جذب شريك الحياة

جذب شريك الحياة,قانون الجذب,شريك الحياة,جذب شريك الحياه,تفعيل قانون الجذب,الحب,اختيار شريك الحياة,جذب الزوج,الزواج,كيف أجذب شريك حياتي,جذب,صلاح الراشد,توأم الروح,قانون الجذب للزواج,جذب الحب,فيلم السر,الحياة,قانون الجذب الكوني,قانون الجذب الفكري



غالبًا ما أتلقى رسائل بريد إلكتروني تسألني عن كيفية استخدام قانون الجذب لجذب شخص معين - عادةً لأغراض عاطفية. كتبت لي امرأة ، في الأربعينيات من عمرها ، هذا الأسبوع ومنحتني إذنًا بمشاركة بعض مراسلاتنا معك. ربما تتعرف أنت (أو أي شخص تعرفه) على المشاعر المعبر عنها هنا:
قانون الجذب ، والاهتزاز ، وجذب ، الشريك المثالي ، علاقة صحية

"من فضلك ، هل يمكنك مساعدتي في فهم كيفية استعادة حب حياتي. نحن مؤرخون فقط لفترة قصيرة ولكني أعلم أنه هو الشخص. لقد أصيب بأذى شديد ولم يرغب في إنهاء الأمور معي ولكنه شعر أنه كان ذلك بسبب خوفه من تعرضه للأذى مرة أخرى ، لقد كانت نهاية عاطفية للغاية لكلينا.
أحبه كثيراً لدرجة أنني سمحت له بالرحيل وأحترمه حتى أظل بعيدًا لمنحه الوقت والمكان. لقد كنا منفصلين منذ ثلاثة أشهر. في قلبي أعلم أنه من المفترض أن نكون معًا ، لكن على الرغم من أنني كنت حزينًا جدًا وفي حالة من اليأس ، ما زلت أشعر بالحب والعطف تجاهه ، وكانت أفكاري دائمًا متفائلة. وفي شوقي وصلواتي حدثت عدة "حوادث مشتركة".
بعد فترة وجيزة من الانقسام ، بدأت في البحث في الويب عن أي شيء يمكن أن يقدم لي نصيحة حول استعادة الرجل الذي أحبه واكتشف قانون الجذب. . .هل يمكنك مساعدتي؟"
في بعض الأحيان ، يكتب الرجل إليّ بطريقة مماثلة: "أنا أحب هذه المرأة الرائعة (أو الجميلة). أعرف أنها هي الطريقة بالنسبة لي. لقد عبرت مساراتنا كثيرًا. كيف يمكنني أن أجعلها تلاحظني؟ (أو الخروج معي)؟ "
في الجزء الأول من هذه السلسلة المكونة من جزأين ، سننظر في سبب عدم وجود علاقة بينك وبين "حب أحلامك". في الجزء الثاني ، سننظر في ما يجب فعله عندما تنهار "الشراكة الكاملة" على ما يبدو. آمل أنه أثناء قراءتك لكلاكما ، ستفهم أيضًا كيف يجلب قانون الجاذبية السيد / السيدة الحقيقيين. حق طريقك - لأنه سوف يعمل!
الجزء الأول: "لماذا أنا لست على علاقة مع حب حياتي؟ ما الذي يحدث هنا؟ هل قانون الجذب في العمل؟" بالطبع هو كذلك!
يعكس قانون الجاذبية دائمًا اهتزازك. تذكر:

يمكنك معرفة ما تهتز به من خلال مراقبة ما هو
تظهر في حياتك.
عندما تظن أنك تحب شخصًا ما - وتأكد من أنه "الشخص" ، ولكن لا يبدو أنه يقنعه أو يجذبه أو يجذبه ، فهو ليس "الشخص". إذا كان الأمر كذلك ، فستكون بالفعل في علاقة معهم - علاقة طبيعية ومتناغمة ومتناغمة انجذبتما منكما.
سيناريوهان بالفعل في اللعب هنا:

أنت في حب فكرة أن يكون هذا الشخص في حبك. فكرة أن شخصًا ما لديه هذه الصفات الجسدية أو سمات الشخصية أو النجاحات في الحياة قد يرغب في أن يكون معك هو فكرة مبهجة.
غالبًا ما يحدث هو أنك تقابل شخصًا لديه خمس (أو عشرة) من الخصائص التي تبحث عنها في شريكك المثالي وتفترض أنه أو هي "رفيقك المثالي". تعتقد ، "هذا هو! لقد وجدت" الشخص "بالنسبة لي لبقية حياتي." ومع ذلك ، فإن الجذب لا يبدو متبادلاً ولا تفهم السبب. ألم يقدمهم قانون الجذب إليكم؟ حسنًا ، السؤال الحقيقي هو هل يبحثون عن شخص مثلك؟ هل أنت مباراة اهتزازية لهذا الشخص؟
جذب شريك الحياة,قانون الجذب,شريك الحياة,جذب شريك الحياه,تفعيل قانون الجذب,الحب,اختيار شريك الحياة,جذب الزوج,الزواج,كيف أجذب شريك حياتي,جذب,صلاح الراشد,توأم الروح,قانون الجذب للزواج,جذب الحب,فيلم السر,الحياة,قانون الجذب الكوني,قانون الجذب الفكري

تذكر أن الشخص الذي تنظر إليه قد يبدو أنه يمتلك الصفات التي تريدها فقط. تحت الملابس الخارجية للجمال والنجاح ، قد يكون هناك شخص لديه أهداف ومعتقدات وقيم أساسية مختلفة تمامًا عن أهدافك. حتى لو كنت متشابهًا جدًا ، فما الذي يبحث عنه؟ قد يكون دور رفيقهم المثالي مختلفًا تمامًا عن الدور الذي تود لعبه حقًا.
السيناريو الثاني يذهب مثل هذا:
أنت تحب فكرة أن "يُسمح" لك أن تحب هذا الشخص الذي يرى ما لديه من إمكانات واحتياجات ، قد ترى أيضًا مدى "المساعدة" التي يمكن أن تكون لهم كرفيقة. يعد البحث عن الحب باستخدام هذا الدافع أمرًا خطيرًا بشكل خاص لأنه ، للأسف ، في أكثر الأحيان ، يوجد ببساطة شخص غير آمن ومجهز للحياة ، على أمل العثور على شخص ما لإعطاء معنى وهدف حياته. (ليس فكرًا صحيًا). يجذب الضحايا شخصًا يمكن أن يجعلهم ضحية مرة أخرى. يجذب الفقراء شخصًا يمكنه تمكينهم من الاستمرار في فقرهم. لا ينخدع قانون الجذب ، ولا يمكن التلاعب به من خلال الكلمات والتعبيرات عن الرغبات التي لا تتماشى مع الحقيقة.
جذب شريك الحياة,قانون الجذب,شريك الحياة,جذب شريك الحياه,تفعيل قانون الجذب,الحب,اختيار شريك الحياة,جذب الزوج,الزواج,كيف أجذب شريك حياتي,جذب,صلاح الراشد,توأم الروح,قانون الجذب للزواج,جذب الحب,فيلم السر,الحياة,قانون الجذب الكوني,قانون الجذب الفكري
لكنك ترى الكثير من الناس من حولك سعداء وفي الحب ، لماذا لا تأتي في طريقك؟
إليك كيفية عمل قانون الجذب ، وكيف يمكنك جعله يعمل من أجلك:
من أجل جذب "الشريك المثالي" - شخص في وئام الذبذبة مع من أنت - يجب أن تكون ما تبحث عنه.
هل تبحث عن شخص لطيف؟ يجب أن تكون لطيفا. هل تريد شخص مع 
ملخص:
فهم كيف يجلب قانون الجاذبية السيد / السيدة الحقيقيين. حق طريقك - لأنه سوف يعمل!

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,