منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفعيل الجذب في معرفة شغفك

تفعيل الجذب في معرفة شغفك



في كتابي المقبل ، أشارك اكتشاف كارين كروجر لها هدية لشفاء الخيول. في الآونة الأخيرة ، من خلال اتباع حدسها ، تمكنت كارين من شفاء أحد خيولها من فيروس غرب النيل. لقد ساعدت العديد من الخيول الأخرى  وغيرها من العلاجات الحيوية. إليك رسالة من كارين ، تلقيتها هذا الأسبوع ، توضح كيف يمكن لتطبيق قانون الجذب أن يرشدك إلى إيجاد العديد من مصادر الدخل التي تتماشى تمامًا مع شغفك.
مرحبا ريبيكا ،
آمل ألا تمانع في مشاركة أحد طلابك في قصة مذهلة.
في الآونة الأخيرة ، ساعدت الصديق الذي كسر ذراعها في القيام ببعض إصلاح بطانية الحصان. كان هذا النوع من الخياطة يهتم بي دائمًا ، لكنه لم يعرف ما يستتبعه. تتكون خلفيتي في الخياطة من والدتي التي تقوم بخياطة جميع ملابسي منذ أن كنت صغيراً للغاية حتى كنت في المدرسة الثانوية. لقد تعلمت حقًا الخياطة في Jr. High ، واستمرت في صنع بعض ملابسي ، ثم بدأت أخيرًا في خياطة اللحف. لقد كان الخياطة جزءًا داخل حياتي. لقد صنعت ملابس لخيولي - مثل لف السيقان وأحذية الكاحل. لكنني لم أعرف أبدًا كيف أحصل على المال عند الخياطة.
SOOO .... لقد استمتعت حقًا بمساعدة صديقي ، وأنا أكثر من ذلك ، لقد استمتعت بخياطة بطانيات الخيول. إنه يشبه اللحف تمامًا وهناك إبداع مشترك في تجميع كل شيء معًا. أحبها!! زوجي يدعم 100٪ والآن قام بتمويلي لبدء نشاطي التجاري. لقد اشتريت آلة خياطة صناعية مستعملة ، وبنى جاري خارج العمل طاولتي عمل جميلتين. الطابق السفلي هو المكان المثالي لاقامة متجري. تقوم متاجر الأعلاف المحلية بالترويج لعملي. بما أننا نعيش خارج المدينة حيث يوجد الكثير من الخيول والمزارع ، فسيكون هناك الكثير من العمل. أنا جذب وتصور أفضل العملاء سيأتي لي لإصلاح ملابسهم الحصان.
النجاح,تنمية بشرية,قانون الجذب,تطوير الذات,تحقيق الهدف,وليد عقيلي,استراتيجية العقل الباطن,اسس النجاح والابداع في العمل,اضافات بلوجر,اسبوع المرور,اثبات الربح من الانترنت,خدعة الالقاب والمسميات,اليوم العالمي للمعلم,خبير التنمية البشرية

لقد حان هذا معا تماما تماما! شيء مذهل! أجد المعدات بهذه السهولة ، المواد تأتي لي بسهولة - على سبيل المثال: في يوم الأحد ، قلت لنفسي إنه من الجيد جدًا أن أجد شخصًا يتخلص من البطانيات القديمة المستخدمة لكي أمارسها على. وها ، أنا أسير على الطريق يوم الاثنين ، وكان لدى جارنا ، الذي باع منزله للتو ، حفنة من القمامة على الطريق لالتقاط القمامة. كان هناك كومة من البطانيات المستخدمة الحصان ملقاة هناك. حسناً ، لقد انعطفت بسرعة وانتقلت إلى المنزل وسألني عما إذا كان بإمكاني البحث في أغراضهم وأخذ البطانيات. قالوا لي أن أساعد نفسي. يا إلهي ، كان هناك سبعة بطانيات. وهم جميعا قابلة للإصلاح!
كما تعلمون ، ظللت أفكر فيك ، ريبيكا وكيف بدأت نشاطك التجاري في موقع الويب. ألم يمهد ذلك الطريق لأعمالك الأخرى؟ [على الاطلاق!] كنت أحاول التفكير في شيء يمكنني القيام به من شأنه أن يرتبط بقطاع شفاء الخيول. شعرت أنه يجب أن يكون هناك شيء سأستمتع به ويمكنني كسب المال عليه. لقد كنت دائمًا مستقلاً ، وسيتيح لي ذلك دخلي الخاص لدعم عاداتي الأخرى ، ومزيد من الندوات لتضميد الجراح ، إلخ

لقد انتهيت للتو من البطانيات الليلة. كان من الممتع حقًا إصلاحه - في الحقيقة ، أنا أحبه. أشعر بالتيقن من أن هذا العمل سيساعد في تمهيد الطريق لي لأكون مؤسسًا في المجتمع وتطوير مصداقيتي مع الأشخاص الذين من المفترض أن أتواصل معهم. وهذا بدوره سيساعد في ترسيخ في شفاء الحصان.
أوه ، لقد جذبت أيضًا حاضنة الخيول المثالية للأسبوع الذي سنذهب فيه إلى ستوكتون ، كاليفورنيا. تحب الخيول بالطريقة التي أعمل بها ، وستكون مقدم رعاية مثاليًا لجميع خيولي. اجتازت اختبار لوسي. لوسي أحبها! هي بالضبط ما طلبت.
أوه ، حدث شيء آخر هذا الأسبوع - أردت أن أجد شخصًا يمكنه الدخول وتنظيم منزلي الفوضوي مع توأمان يبلغان من العمر عامين. اكتشفت أن جاري متخصص في تنظيف المنازل ليس فقط ، ولكن في التنظيم أيضًا! انها ستأتي غدا.
منذ أن بدأت تطبيق قانون الجذب على حياتي ، فإن الأمور تحدث فقط!
قانون الجاذبية ، الشفاء ، الحدس ، جذب ، الاهتزاز ، تيارات الدخل ، يحدث
أنا فقط متحمس جدا. أردت مشاركتها معك ، ريبيكا والقول "شكرًا لك!" لتعليم وإظهار كيف يعمل قانون الجذب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery