جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اظهار نزاهتك امام الاخرين

النزاهة,العراق,الفساد,منوعات,هيئة النزاهة,حل مشكلة النزاهة,البصرة,السعودية,المالكي,محمد,حل مشكلة النزاهة في ببجي,بغداد,اخبار,الملك,مصر,نوري المالكي,بنزاهة,شمس النزاهة,عبدالله الثاني,النزهاء,ثغرة النزاهة,ميثاق النزاهة,هيئة النزاهبة,الفضائية,تردد,المطرية

لا توجد وسيلة لتزوير النزاهة. أنت إما في نزاهة تقدم الاهتزاز الإيجابي النقي الذي يستجيب له قانون الجذب. أو أنت بعيدًا عن النزاهة التي تخلق اهتزازًا سلبيًا أو مختلطًا ، لا يمكن لقانون الجاذبية تجاهلها.
إليك قصة واقعية تدل على ما يحدث لاهتزازنا عندما نكون خارج الدمج.
كنت أشعر بتفاؤل كبير بعد جلسة التدريب التي قمنا بها يوم أمس ، وكنت متحمسًا حقًا للفوز بمجموعة من الجوائز من محطة الراديو.
بعد الحصول على جائزتي ، لاحظت Spyware ، متجر للالكترونيات ، وقررت الدخول ومقارنة الأسعار مع عنصر اشتريته للتو من Radio Shack أمس. كان لبرامج التجسس نفس العنصر المعروض للبيع مقابل 10.00 دولارات أمريكية ، لذا اشتريته بنية إعادة العنصر الأول إلى Radio Shack. عندما قارنت بين المنتجين ، كانا متماثلين تمامًا ، مع الرموز الشريطية نفسها بالضبط والتعبئة. ومع ذلك ، لاحظت أن العنصر الأرخص كان له سلك واحد يبلغ طوله بضعة سنتيمترات أقصر من العنصر الأكثر تكلفة.
لقد اتخذت قرارًا بإعادة العنصر بالسلك الأقصر (الذي تم شراؤه من Spyware) إلى Radio Shack والحفاظ على العنصر الأصلي. وبالتالي توفير 10.00 دولار ولكن الحفاظ على أفضل المنتجات.
بعد أن أنهى الموظف جميع الأوراق ، شعرت بالذنب الشديد. ولكن بعد ذلك قمت بترشيد فوات الأوان لفعل أي شيء حيال ذلك وقلت لنفسي إن علي فقط ترك هذا الشعور بالذنب. يا لها من طريقة لجلب إهتزازي العالي إلى توقف تحطمها. ذكرت نفسي بأن هذا هو السبب في أنني لا يجب أن أفعل أشياء من هذا القبيل في المقام الأول لأنه ليس فقط لا أستطيع العيش مع الشعور بالذنب ولكن الآن هو الضربة المزدوجة لأنني أدرك جيدًا اهتزازي وهذا يجلبه الطريق.
في أي وقت نقوم فيه بعمل لا يتماشى مع قيمنا الأساسية ، نشعر بالعواطف السلبية التي تمنعنا من تلقي الرغبات الحقيقية لقلبنا.
ترياق بسيط: كن صادقا ، ودفع جميع الديون ، واستعادة ما كنت قد اقترضت ، والتحدث بلطف عن الآخرين والحفاظ على كلمتك. بمعنى آخر ، لا تفعل شيئًا من شأنه أن يعيق تدفق الطاقة الإيجابية الخالصة نحوك. كن صادقا مع نفسك ، فسوف تفتح الطريق لتلقي كل ما من شأنه أن يجعلك سعيدا.
حظي هذا العميل نفسه بفرصة "لجعلها صحيحة" على مستوى النشاط. مرة أخرى ، كتبت:
النزاهة,العراق,الفساد,منوعات,هيئة النزاهة,حل مشكلة النزاهة,البصرة,السعودية,المالكي,محمد,حل مشكلة النزاهة في ببجي,بغداد,اخبار,الملك,مصر,نوري المالكي,بنزاهة,شمس النزاهة,عبدالله الثاني,النزهاء,ثغرة النزاهة,ميثاق النزاهة,هيئة النزاهبة,الفضائية,تردد,المطرية

كنت أشعر بسوء شديد عندما عدت إلى مكتبي ، ثم تذكرت أنني بحاجة للذهاب إلى البنك. ذهبت إلى آلة البنك وكان هناك 40 دولاراً جالساً في الفتحة. لقد نسي شخص ما أخذها معهم بعد الانتهاء من معاملتهم. لقد نسوا أيضًا أخذ زبائنهم البنكي. لقد خرجت من الجهاز ووضعتها في جيبي أثناء قيامي بأعمال مصرفية خاصة بي.
الآن كنت أتعامل مع المعضلة الأخلاقية لما يجب أن أفعله بالمال الموجود. كنت أرغب بشدة في الاحتفاظ بالمال لأنني مثقل بالديون مع تجاوز جميع بطاقات الائتمان الخاصة بي. حاولت الترشيد: لا تحتوي قسيمة البنك على رقم الحساب ، لذلك ليس كما لو كان بإمكان أي شخص تتبع ذلك ، لكنه قال إن الشخص لديه رصيد قدره 195.00 دولار وهو ليس كثيرًا.
تذكرت ما شعرت به عندما تركت 20.00 دولارات في جهاز البنك بنفسي وعدت إليه ولكنه ذهب.
بعد ذلك قررت أن أذهب إلى البنك وأترك ​​مبلغ الـ 40.00 دولار مع أحد صراف البنك. بينما كنت أنتظر في الطابور ، دخلت سيدة أخرى إلى البنك وأخبرتني أنني تركت بطاقتي في الجهاز المصرفي لذلك عدت للحصول عليها. ثم عادت مرة أخرى قائلة الآن أنني غادرت البنك الذي أتعامل معه في الجهاز. هذا هو كيف كنت مرتبك!
على أي حال ، لقد أعطيت المال لأحد الصرافين ببطاقتي التجارية وأشعر بتحسن كبير.
أشعر أن الكون قد أعطاني فرصة ليس فقط لاسترداد نفسي ولكن أيضًا فرصة لتغيير اهتزازي بعد شيء قمت به في الماضي أشعر به بشدة.
في الواقع! يوضح هذا العميل الطريقة الرائعة التي يعمل بها قانون الجذب: كانت نيتها المهيمنة هي تقديم اهتزاز عالي حتى تتمكن من جذب المزيد من المال والاستمتاع بحياتها.
رتب قانون الجذب فرصة (العنصر من راديو شاك.) تسببت تصرفاتها في الفرصة الأولى في انخفاض اهتزازها ، وهو ما لم يكن جيدًا. لذا ، عاودت تعيين نيتها على الشعور بالرضا ، وأرسلها قانون الجذب إلى فرصة أخرى لاتخاذ إجراءات تشعر بتحسن.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,