منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تطبيق "Gradient" يحقق شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق  "Gradient"  يحقق شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي



اكتسب تطبيق جديد لتحديد جنسية الشخص وأصوله تحت مسمى "Gradient" شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فى ظل العزل المنزلى الذى يتبعه عدد كبير من المواطنين حول العالم، لتجنب انتقال العدوى بفيروس كورونا.
ويقوم تطبيق "Gradient" بتحليل جنسية الشخص عن طريق صورة له، ولكن تعد نتائج التطبيق غير موثوقة فهي تستند ليس فقط على ملامح الوجه، بل على ما ينشره الشخص على صفحته وما يحفظه من صور لدول أخرى، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وشاركت الإعلامية لجين عمران بالتطبيق الجديد، حيث نشرت صورة عن النتيجة التي حصلت عليها والتي جاءت بالنسب الأكبر بأنها من أصول تركية، وهندية، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع "أنستجرام": "في الظروف التي نمر بها نحتاج إلى تغيير جو، ولكن بسبب تواجدنا في البيت نجرب التطبيق من باب التسلية، وهذه هي النتيجة". لتعود مرة أخرى بنشر صورة من زاوية مختلفة لتظهر لها نتائج مختلفة أن أصولها "إماراتية ومكسيكية"، وعلقت شوفوا الفرق بين هذه الصورة وما قبلها كي تعلموا أن البرنامج مجرد تسلية ومزح".
وحذر عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي من خطورة البرنامج لكونه يعطي الحق لنسخ كل الصور الموجودة على الهاتف، واستخدمها إلى جانب، خصمه مبلغاً مالياً بعد انتهاء فترة الأيام الثلاثة المجانية له، إلى جانب أن نتائجه غير حقيقية، ولمجرد التسلية في وقت الفراغ.
وأعلن كريستيان لندميير المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية أن أعداد حالات الإصابة بفيروس "كورونا المستجد" بلغت حتى مساء الخميس 209 ألاف و939 حالة، وقال لندميير، فى  المؤتمر الصحفى  الأسبوعى  للصحفيين المعتمدين بالأمم المتحدة فى جنيف والذى  ينعقد عبر دائرة تليفزيونية مغلقة، إن الوصول إلى مائة ألف حالة إصابة بالفيروس استغرق حوالى  3 شهور فى  حين تضاعف العدد فى  12 يومًا ليصل إلى 200 ألف حالة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email