جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

كيف تكون مدربا مسؤولآ

كيف تكون مدربا مسؤولآ

التدريب ، المدرب المسؤول ، المدرب ، المدرب الفعال


على افتراض المسؤوليات التي تأتي مع كونه مدرب

يتوقع المجتمع أن يكون سبايدرمان - وهو كتاب هزلي وتلفزيون وأفلام خارقة يتمتع بسلطات استثنائية - مسؤولاً عن إنقاذ مدينته والعالم من قوى الشر. ولم يخذلنا. على الرغم من إغراءات امتلاك مثل هذه الصلاحيات ، فإنه يستخدم قدراته فقط من أجل مصلحة الناس من حوله.
كونه مدرب لديه أوجه تشابه مماثلة. ليس لديهم قوى خارقة مثل رؤية الأشعة السينية أو الطيران في الهواء مع "الحبال اللزجة" السحرية. لكن يمكن للمدربين الكبار أن يتمتعوا بسلطة حقيقية من خلال قدراتهم على مساعدة الآخرين - ومعها المسؤولية - لتوجيه الآخرين نحو النجاح. هذه هي القوة الحقيقية التي يمكن استخدامها لمساعدة أناس حقيقيين في هذا العالم. حسنًا ، يمكن للمدربين مساعدة الآخرين في تغيير حياتهم. انتهى الأمر ، ويمكن للمدرب توجيه العميل إلى المسار الخطأ.
لذلك ، مع هذه القوة لتدريب عملائك على إظهار رؤيتهم الشخصية و / أو التجارية ، تأتي المسؤوليات. يتحملهم المدربون الكبار جميعهم كجزء من المسؤولية المهنية. يمكن أن يشمل ذلك كل شيء من التأكد من أن عميلك يتحرك في الاتجاه الصحيح ، واستعادته في المسار الصحيح عندما لا يكون ذلك ، وتطوير وتتبع استخدامهم للتدريبات لمساعدتهم على طول الطريق.
هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتكون مدربًا أكثر مسؤولية. بنفس القدر من الأهمية ، يمكن نقل هذه المهارات نفسها إلى عملائك لمساعدتهم على عيش حياة أكثر مسؤولية ومليئة بالنزاهة.
المغرب,رياضة,مصر,تنمية بشرية,تطوير الذات,أخبار,تلفزة الواقع,ريال مدريد,رونالدو,راموس,كرة القدم,الدوري الاسباني,الاهلي,مارتن لاسارتي,الاتحاد,الهلال,الشباب,النصر,تلفزة القرب,شوف تيفي,سياسة,كيفية ادارة المشروعات,المصري,كيف اقوم بادارة مشروع صغير,التعاون

كيف تبرز "أنت" المسؤول في نفسك وعميلك
1 - تطوير الوعي الذاتي.تعلم ومعرفة نقاط القوة والضعف الخاصة بك لتكون قادرة على عرض سلوكك بموضوعية. التعرف على أوجه القصور الخاصة بك ، وتلقي ردود الفعل ، وإجراء تغييرات عند الضرورة. كلما أصبحت أكثر وعياً بنفسك من جميع جوانبك ، كلما زادت معرفتك بنوع العملاء الذين يمكنك تدريبهم بشكل أفضل - وعلى نفس القدر من الأهمية - أولئك الذين يتم إحالتهم على نحو أفضل إلى الآخرين.الدكتور جيرارد بيل ، مستشار الأعمال وأستاذ في جامعة نورث كارولينا فيتشابل هيل ، يقدم المشورة لنا حول كيفية توسيع معرفتنا الذاتية. قال: "ادرس نفسك عن كثب وتمارس تقنيات التقييم الذاتي لتتعلم كيف تتصرف ، والآثار التي لديك على الآخرين. كآخرين عن خيارهم وردود الفعل والاقتراحات ليصبحوا مدربًا أفضل ".الدرس بسيط: كلما كبرنا ، زاد عدد ما يمكننا تقديمه ، ومزيد من المساعدة.
2: تعلم فصل المسؤولية عن القلق
عندما نسمع كلمة "المسؤولية" ، فإننا نفكر في كثير من الأحيان لأنفسنا ، "مهمة أخرى ، مشكلة أخرى". ومع ذلك ، فإن المسؤولية ليست عن القلق بشأن الأشياء التي تمنحنا للعمل بها. النظر في هذه القصة:
في إحدى الليالي في نهاية النوبة الثانية ، انسحب رئيس العمليات من المصنع الذي نجح في اجتيازه وحارسه. وقال عتال مرت ، "السيد سميث ، بالتأكيد أتمنى لو كان راتبك. لكنني لا أريد القلق الذي يسير معها. "
أجاب السيد سميث: "أعطي أفضل ما يمكنني عندما أكون هنا. لكنني أشعر بالقلق عند مغادرتي حتى أكون مع عائلتي بنسبة 100٪ عندما أكون في المنزل ".
يمكنك أيضًا تعلم أن تقدم أفضل ما لديك لتحدي العمل ، لكن "تتركه عند الباب" عندما تكون خارج ساعات العمل. القلق لا يحقق شيئًا سوى تناول الطعام فينا ، وينتهي بنا الأمر إلى جعلنا أقل فعالية! لا تدع القلق يلطخ وضوح حكمك وقدرتك على اتخاذ إجراءات حاسمة. يمكنك تعلم هذا بينما تكبر.
إن تحمل مسؤولية التدريب يجب ألا يخيفك. إنها القدرة على مساعدة الآخرين في التدريب. احتضان المسؤوليات التي تأتي معها.
لا شيء يكتسبه القلق حول ما إذا كان عملاؤك يحققون أهدافهم أم لا. ركز على دعمهم وإلهامهم. كن شريكهم في نموهم. العصف الذهني معهم عندما يتم استدعاؤه. ولكن في النهاية ، يتحمل العميل مسؤولية تحمل مسؤولية تحقيق أهدافه. أنت مجرد مساعدتهم على رؤية وتحقيق هذه الحالة.
3: خذ المخاطر المحسوبة وتعلم من أخطائك
لدى المدربين الفعالين الشجاعة لمطالبة عملائهم بالمخاطرة عندما تكون النتائج والنجاح غير مؤكدة. إن الرغبة في المخاطرة هي السمة الأساسية لجميع الأشخاص الناجحين.
كمدرب ، يمكنك مساعدة عملائك في التعامل مع المخاطر والفشل المحتمل. ساعدهم على تعلم تحليل وضعهم وخياراتهم. اعمل معهم على سرد إيجابيات وسلبيات كل خيار ، ثم قم بتعيين تصنيف عامل مخاطرة لكل خيار من 1 إلى 5. بعد ذلك ، اطلب منهم تحديد احتمال حدوث كل خيار. سيساعدهم ذلك على تحديد عملية المخاطرة وإدارتها.
أيضا ، تؤدي بهم إلى نموذج أفضل فيما يتعلق بالفشل. ما هو الفشل غير العظيم
المغرب,رياضة,مصر,تنمية بشرية,تطوير الذات,أخبار,تلفزة الواقع,ريال مدريد,رونالدو,راموس,كرة القدم,الدوري الاسباني,الاهلي,مارتن لاسارتي,الاتحاد,الهلال,الشباب,النصر,تلفزة القرب,شوف تيفي,سياسة,كيفية ادارة المشروعات,المصري,كيف اقوم بادارة مشروع صغير,التعاون

ملخص:

اتبع هذه الخطوات المهمة لتصبح مدربًا أكثر مسؤولية وفعالية.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,