جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كيف تصبح ثريا

كيف تصبح غنيا,كيف,كيف تصبح غني,كيف تصبح ثريا,تصبح,الثراء,كيف تصبح مليونير,كيف أصبح ثريا,ثريا,البحرين,كيف اصبح غنيا,تنمية بشرية,الثروة,كيف تصبح ثريا في 40 يوما,مليونير,ثري,كيف تصبح ناجحا,النجاح,فكر تصبح غنيا,كتاب فكر تصبح غنيا,الاستثمار,شباب,ثروة

كيف تصبح غنيا في 5 خطوات

إذا كنت تشعر بالحيرة و لا تعرف كيف تصبح ثريا بالفعل، بإمكانك الآن ان تتعرف على خمس خطوات ستضعك على الطريق الصحيح:

=> فرص تداول واستثمار :

– أفضل العملات الرقمية للاستثمار لعام 2020
– كيف تشتري أسهم الشركات الكُبرى مثلApple؟
– 10 طُرق لتجنب الخِداع في التداول عبر الانترنت


1.غير نظرتك التشائمية تجاه المال.
عليك أن تسأل نفسك بكل صدق: لماذا لست غنيا إلى الآن؟ كن صادقا مع نفسك و ابحث عن الافكار والمواقف السلبية التي لا تدعم هدفك في تحقيق الثراء، وتخلص منها. عندما تفكر بجدية في كسب المال، وعندما لا تسيء الظن بالمال، وعندما تؤمن أن هناك وفرة في المال والموارد والفرص، وعندما تثق بقدرتك على تأهيل نفسك لكسب المال، حينها ستصبح مؤهلا بالفعل لكي تصبح غنيا وتحصل على نصيبك الوافر من المال.

تخلص من الافكار التي تعيقك (لا يمكن أن اصبح ثريا.. المال صعب.. الثراء للمحظوظين.. وغيرها من المعتقدات السبية). تأكد أن العالم يعيش في وفرة من المال والخير، الكافي لجميع البشر وفي كل الأزمنة، شرط تلبية شروط تحصيله و الأخذ بأسبابه. ليس هناك نقص في المال والرزق، لأن كل انسان بإمكانه الحصول على ما يريد. فالكون فيه من النعم والهبات والنفحات ما يكفي أكثر مما يمكن لنا أن نرغب فيه.


2.انظر إلى المال و الثراء كنتيجة
كل الانجازات وكل الثروات هي نتائج لأسباب و أعمال محدَّدة. من الغريب أن نجد غالبية الناس تعكف أغلب الأوقات و دون جدوى على تغيير الواقع/النتيجة دون الالتفات إلى الاسباب و العمل على تغييرها. الحكمة تقول : إنه من الجنون الاستمرار بالقيام بنفس الشيء وتوقع الحصول على نتائج مختلفة!

الناجحون الأغنياء يرون في المال نتيجة للأفكار الجيدة و الاعمال المثمرة، لذلك تجدهم على استعداد لاحداث قيمة كبيرة للاخرين، وفي المقابل يجنون ثرواتهم، فابحث وركز على ما ستقدم في الأساس حتى تحصل على المال نتيجة لذلك.

3. كيف تصبح ثريا .. عزِّز شعور الاستحقاق
يكون شعور الاستحقاق في جميع مناحي الحياة قوي في فترة الطفولة، لكن ما يحدث هو ان الطفل يبدأ بالتبرمج على ما حوله من المعلومات و طبعا الناس في معظمهم تركيزهم نحو أفكار النقص و الفقر. كيف تصبح غنيا إذا كنت مثلهم؟

هل تفكر طوال الوقت في أنك مولود لتكون فقيرا فاشلا؟ لا تلومن عقلك على أن صدَّقك وحقّق لك ما تؤمن به.

قبل أن تفكر كيف تصبح ثريا عليك أن تؤمن أولا باستحقاقك للثراء. نمِّ لديك شعور الاستحقاق بالتدريج، إذا كنت مؤمنا بقدرتك على الوصول إلى الحرية المالية، إيمانا يصاحبه التفكير والعمل طبعا، فإنك قطعت نصف الطريق نحو مبتغاك. هذا الإيمان يدفعك -بغير وعي أحيانا- إلى الانخراط في نشاطات وسلوكيات لإثبات حقيقة الأفكار التي تسيطر عليك.

4.تخلص من التفكير التقليدي لكسب المال
الابتعاد عن التفكير التقليدي لبناء الثروة أيضا يعد أمرا حاسما في رحلة الثراء التي أصبحت تتطلب اليوم أفكارا إبداعية غير تقليدية.

التفكير الإبداعي أصبح وسيلة لجني المال بل الكثير من الاموال، فدائما ما نلاحظ أن الناجحين و أصحاب الانجازات المرموقة لا يسلكون طريقا يسلكه الجميع، وأنهم دائما يسبقون الآخرين في أفكارهم المتميزة.

5. لا تستثمر كل ما تملك في مشروع واحد
يهدف أي مشروع مربح او عمل تجاري إلى النمو و تحقيق الربح، لكن النجاح لا يتحقق دائما، لذلك احذر أن تدفعك رغبتك في الثراء السريع إلى وضع كل ما تملكه في مشروع واحد. فالنهوض بعد الفشل في هذه الحالة يكون صعبًا، وقد تصاب بالاحباط.

أسهل شيء مرتبط بالمال هو إنفاقه! يقول المثل الياباني : “جمع المال وكسبه يشبه الحفر بمسمار، أما إنفاقه فهو بمثابة صب الماء في الرمال”. من الحكمة أن لا تضع رأس مالك كله في مشروع واحد فقط، ولا تتورط فى عمل لا تفهم فيه أو تؤمن به. تحرّى جيدا قبل استثمار مالك و استثمر مع اصحاب الخبرة الذي يشهد لهم الواقع بذلك.

كيف تصبح ثريا

اليوم سنتعلم استرتيجات عن لعبه المال وكيف تحترف المال |المال هو شيء مهم جدا في حياة الانسان ولا يمكن العيش بدونه لان كل شيء في الحياة لازم تدفع فيه وبدونه لا تاكل ولا تعيش وبرغم هذا اهمية الكثير من الناس فاشلون في تحقيقه الثروه والحصول علي القليل من المال الذي يوكلهم ويعيشهم فقط وهذا يجعلهم الي الاحتياج الي بصورة مستمرة وهذا يؤدي الي المجهود علي القليل من المال وهي(الوظيفة_العمل الحرفي)
كيف تصبح غنيا,كيف,كيف تصبح غني,كيف تصبح ثريا,تصبح,الثراء,كيف تصبح مليونير,كيف أصبح ثريا,ثريا,البحرين,كيف اصبح غنيا,تنمية بشرية,الثروة,كيف تصبح ثريا في 40 يوما,مليونير,ثري,كيف تصبح ناجحا,النجاح,فكر تصبح غنيا,كتاب فكر تصبح غنيا,الاستثمار,شباب,ثروة

الوظيفة|تعتمد علي وقت معين من يومك حتي تحصل علي مال ومعني اوضح انت تتبع وقت ونفسك ومجهودك للمكان الذي تشتعل به وهذا يؤدي الي الحماية من الوجع ولاكن نفس الوقت مستحيل تصبح غني لانه انت تمتلك مهارات معينة مناسبة لهذا الشركة التي تعمل بها وتمتلك وقتك ولا افكار انت التي تنفز مثل المكينة ببساطة وهذا يؤدي الي نتيجة الفقر
الحرفة|المبداء هذا اسلوب الحياة هو افضل من السابق لانه انت تمتلك المجهود والوقت لك وتتحكم به كما شئ وماسلبيات هذا الاسلوب انه محدود في اي مجال مثل)النجار_الكهربائي_السباك_وغيرهم من الحرف............
هذا المجالات لها عمل محدود وربحهم محدود ولا يمكن تكون من خلاله مليونير 

احترف لعبه المال
كيف تصبح غنيا,كيف,كيف تصبح غني,كيف تصبح ثريا,تصبح,الثراء,كيف تصبح مليونير,كيف أصبح ثريا,ثريا,البحرين,كيف اصبح غنيا,تنمية بشرية,الثروة,كيف تصبح ثريا في 40 يوما,مليونير,ثري,كيف تصبح ناجحا,النجاح,فكر تصبح غنيا,كتاب فكر تصبح غنيا,الاستثمار,شباب,ثروة

اول شئ تجعلنا نتفق ان لايمكن تصبح ميلونير وانت تعمل عند شخص او الحيرف الحره|استرتيجيا المليونير هي ببساطة التجارة كيف مجموعة من الباحثين حول اسرار المال المعرفة "وتحصله"علي%10 موهبين|مثل الغناء او التمثيل والفن..........%20وراثة|وهم تحصله علي المال من العائلة ولم يسعه الي%20مواظفين|وهي مناصب عالية مثل المديرين_الدكاترا_الحكومه%50التجارة|وهو البزنس العمل الحرة وبعد هذا الاحصائية تواجهة الناس تواجهةالناس بطريقة ملفتة للنظر للعمل الحرة وهو تقديم(خدمة_منتج)حتي تحصل علي المال وتصبح من الاغنياء يلزم العمل الحره لكي تفتح مجال لنفسك لابداع والحصول علي الجميع نتائج تعبك ومجهودك وفلوسك/كيف تفعل ذالك وهو ببساطة يجب البحث والسعي والتفكير في اختراع منتج او انشاء وهذا يطلب بحث ودراسات ودراسة السوق والتسويق بطريقة محترفةثانيا :الخدمة|وهي ببساطه ان تبحث عن مشكلة ثم ايجاد حلها حتي لا ينفع ان الانسان يعيش بدون الحل وبعد الاستخدام الكثير من العملاء بس يتطلب عمل التسويق الصحيح وهذا يجب الدراسة%80 منهذا المعلومات علي الانترنت وهذا كان موضوع اليوم|زانتظرو في طرق اخري في بداء مشروعك الخاص|اشكرك عزيزي الزائر علي مشاهده هذا الموضوع 

“كيف تصبح ثريا” سؤال يرواد الجميع ويعجز عنه الغالبية أيضا. والسبب أنهم يعتقدون أن امتلاك الكثير من المال والوصول إلى الحرية المالية من الأحلام التي لا تتحقق في هذا العصر. والبعض يؤمن أن الثروة تتناقل عبر الأجيال بالميراث فقط. إذا كنت واحد من الذين يتمنون الثراء ولكنك لا تعرف كيف تحقق ذلك، فاعلم أنك لا تعرف كيف تصبح غنيا لأنك لا تدرك أن المال لعبة لها قواعد وأسرار.

نؤكد لك أنه يوجد مفاتيح و سبل حقيقية للوصول إلى الثروة والغنى، لكن في الواقع أشخاص قليلون جداً هم من ينتقلون من حيّز الرغبة في الغنى إلى العمل على جني الثروة فعلياً.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,