منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

ماكدونالدز تعدل شعارها للتوعية ضد فيروس كورونا

ماكدونالدز تعدل شعارها للتوعية ضد فيروس كورونا



حرصت مطاعم ماكدونالدز العالمية، على تعديل شعارها الشهير الذي تصدر وجهات فروعها وهو عبارة عن حرف الـ M، الأول من كلمة ماكدونالدز، للتوعية على ضرورة ترك مسافة بين الأشخاص لضمان عدم تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي اجتاح العالم على مدار الأسابيع الماضية وأودي بحياة الألاف.
ونشرت الصفحة الرسمية للمطعم الشهير صورة للشعار الجديد الذي استبدلته بدل حرف الـ M إلى حرفين n n في إشارة منهما لضرورة ترك مسافة بين الأشخاص وهو ما أبرزته في رسالته بعد تعديل الشعار الخاص بها، وسرعان ما لقي الشعار الجديد استحسان الكثيرين من عشاق المطعم ووصل عدد مشاركاته لأكثر من 103 ألف خلال ساعات قليلة.

وأعلن كريستيان لندميير المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية أن أعداد حالات الإصابة بفيروس "كورونا المستجد" بلغت حتى مساء أمس 209 ألاف و939 حالة، وقال لندميير، فى  المؤتمر الصحفى  الأسبوعى  للصحفيين المعتمدين بالأمم المتحدة فى  جنيف والذى  ينعقد عبر دائرة تليفزيونية مغلقة، إن الوصول إلى مائة ألف حالة إصابة بالفيروس استغرق حوالى  3 شهور فى  حين تضاعف العدد فى  12 يومًا ليصل إلى 200 ألف حالة.
وشدد المتحدث باسم الصحة العالمية على ضرورة عمل جميع دول العالم العمل وبسرعة على خفض هذا المنحنى التصاعدي، مؤكدًا أن التعامل مع الموقف لا يجب أن يتوقف عند علاج الحالات الحادة فقط، ولكن لابد من إجراء الاختبار والعزل وتتبع المخالطين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email