منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

روسيا تطور روبوتات فضائية على هيئة إنسان آلى

روسيا تطور روبوتات فضائية على هيئة إنسان آلى




كشفت مصادر فى شركة Android Technology الروسية عن هدف الشركة من تطوير روبوتات فضائية على هيئة إنسان آلى، وأشار بيان صادر عن الشركة إلى أن تحليلات الخبراء بينت أن تطوير روبوت على هيئة إنسان آلى شبيه بروبوت "فيودور" الروسى سيكون ضروريا لإنجاز المهمات المستقبلية فى "المحطة القمرية"، وأن الفائدة من وجود مثل هذه الروبوتات هناك ستكون أكبر من فائدتها في محطة الفضاء الدولية.

وجاء فى البيان "لقد بينت نتائج التحليلات والمشاورات مع رواد الفضاء أن نشاط النوع المذكور من الروبوتات ليس ضروريا جدا على متن المحطة الفضائية الدولية، كون الرواد متواجدين فيها باستمرار، بل ستكون أكثر فائدة على متن المحطة القمرية لأن تواجد الرواد سيكون أقل هناك"، وذلك بحسب روسيا اليوم.


وأشار البيان إلى أن الخبراء فى Android Technology يعاينون حاليا روبوت "فيودور"، الذى أرسل إلى المحطة الفضائية الدولية عام 2019، وتم اختباره بإشراف رائدى الفضاء الروسيين، ألكسندر سكفورتسوف، وأليكسى أوفيتشبن، ويدرسون التعليقات التي وصلتهم من الرواد حول البزة الخاصة بالتحكم بهذا الروبوت عن بعد لإجراء تعديلات عليها.

فيما كانت Android Technology قد أرسلت روبوت "فيودور" فى مهمة اختبارية إلى المحطة الفضائية فى أغسطس 2019، ونجح فى أداء عدة مهام على المحطة ليعود إلى الأرض فى سبتمبر من العام نفسه، واليوم تعمل الشركة على تطوير روبوت Tester المفترض أن يتحكم بمركبة "أورويل" الفضائية التى ستطلقها روسيا إلى الفضاء مستقبلا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery