جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجيااخبار العلومالتكنولوجيامفالاتمقالاتمنوعات

الروبوتات الروسية التي تطورها لتعمل في الفضاء ستتزود بأنظمة الذكاء الصناعي

الروبوتات الروسية التي تطورها لتعمل في الفضاء ستتزود بأنظمة الذكاء الصناعي



أعلنت مصادر في شركة Android Technology الروسية أن الروبوتات التي تطورها لتعمل في الفضاء ستتزود بأنظمة الذكاء الصناعي، وأشار بيان صادر عن المؤسسة إلى أن الخبراء فيها يعملون حاليا على تطوير أنظمة ذكاء صناعي خاصة، وهذه الأنظمة ستمنح الروبوتات القدرة على تلقي المعلومات والأوامر وتحليل البيانات والمعلومات كما يحللها دماغ طفل يبلغ من العمر 3 أو 4 سنوات تقريبا.

وبالإضافة إلى تلك الأنظمة تعمل بـ Android Technology حاليا على تطوير مكونات إلكترونية ومعدات للروبوتات قادرة على العمل في الظروف الفضائية القاسية، ولها القدرة على تحمل الإشعاعات الضارة وتقلبات الضغط الكبيرة والفروقات الشديدة في درجات الحرارة، بحسب تقرير لروسيا اليوم.

وتبعا للخبراء في الشركة فإن هذه التقنيات التي يعمل الخبراء على تطويرها وتعديلها حاليا لم ينتج مثيل لها من قبل.
ولـ Android Technology  خبرة كبيرة في مجال تطوير الروبوتات الفضائية،  وكانت شريكا أساسيا في تطوير الروبوت الروسي الفضائي "فيودور" الذي أرسل في رحلة إلى المحطة الفضائية الدولية في أغسطس 2019، ونجح في أداء عدة مهام على المحطة ليعود إلى الأرض في سبتمبر من العام نفسه.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,