جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تردداتترددات اقمارترددات قمر نايل سات

تردد قناة روتانا كيدز الجديدة للأطفال 2020م

تردد قناة روتانا كيدز الجديدة للأطفال



تردد قناة روتانا كيدز ، قناة روتانا كيدز هي واحدة من أكثر القنوات العربية المتخصصة للأطفال التي تم إطلاقها مؤخرًا لتزويد الأطفال بالمرح والتسلية في المنزل بعد إغلاق جميع النوادي والمنتزهات في العالم العربي ، بعد انتشر فيروس كورونا الجديد في جميع أنحاء العالم وتسبب في حظر التجول في البلاد جميعًا ، الملايين من الأمهات والأوصياء في العالم العربي يبحثون الآن عن تردد قناة روتانا كيدز الجديدة .

قناة روتانا كيدز

تم إطلاق قناة روتانا كيدز في 12 أبريل 2020 لتكون إحدى قنوات الأطفال في العالم العربي ، وهي قناة تابعة لمجموعة قنوات روتانا الشهيرة ، والتي تم إطلاقها من قبل إدارة قنوات روتانا للأطفال العرب في الفترة التي يعيش فيها العالم العربي بسبب فيروس كورونا والقلق والاكتئاب الذي أصبح مهيمناً حتى للأطفال ، يتم عرض عدد كبير من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة والبرامج المختلفة على شاشته ، وأبرزها برنامج ستار جونيور ، برامج المنافسة وبرنامج افتح يا سمسم.

والأفلام الشهيرة الأخرى بما في ذلك مغامرات ماهر ، قرية الكاكاو ، أبطال كرة القدم المجانية ، موغال جنغل بوي ، جزيرة الكنز ، ماركو بولو ، عالم تحت الماء.

تردد قناة روتانا كيدز للأطفال 2020
تردد قناة روتانا كيدز يهيمن عليه محرك البحث الشهير جوجل من قبل الأمهات والآباء ، لذلك لديك الآن أحدث تردد لقناة روتانا كيدز الجديدة.

القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد: 11296
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,