جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تردداتترددات اقمارترددات قمر نايل سات

تردد قناة دي إم سي دراما الفضائية على نايل سات

تردد قناة دي إم سي دراما الفضائية على نايل سات




في ظل الظروف التي تعيش فيها في مصر والعالم العربي بأكمله ، والتزام المواطنين في منازلهم بسبب حظر التجول ، تبحث مجموعة كبيرة من المواطنين عن تردد القنوات المصرية التي تعرض المسلسلات العربية على وجه التحديد ، والتي كانت تم عرضه خلال شهر رمضان ، وأبرز هذه القنوات هي قناة DMC الدرامية التي تعتبر من أشهر وأقوى القنوات المصرية التي تتخصص في عرض الدراما المصرية من خلال شاشتها ، وأيضا لكم الآن تردد الجديد قناة دي ام سي دراما 2020.

قناة دراما DMC

ستحقق قناة DMC شهرة كبيرة ونجاحًا ساحقًا على مدى السنوات الماضية ، خاصة خلال شهر رمضان ، حيث أنها واحدة من أبرز القنوات التي تقدم من خلال شاشتها أقوى وأنجح مسلسلات رمضان ، وقد تم عرضها هذا العام عليها عرض مسلسل الأمير للفنان محمد رمضان الذي حقق فيه نجاحا ومعدل مشاهدة أعلى وكذلك مسلسل "فالنتينو" للزعيم عادل إمام. في الأيام العادية ، ينتظر الكثير من المسلسلات المصرية الجديدة والقديمة التي لديها جمهور طويل الأمد شاشتها.

تردد قناة DMC الدراما 2020

الآن قم بتعيين جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الجديدة لقناة DMC بجودة HD على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تعرض قناة DMC طوال اليوم العديد من المسلسلات دون انقطاع.

القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد: 11449
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,