جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

شرح منصة pionex لتداول العملات المشفرة وكيفية استخدامها

شرح منصة pionex
شرح منصة pionex 

ما هي منصة Pionex

ما هي منصة Pionex لتداول العملات المشفرة ، وما هي طرق استخدامها؟ انتشرت العملات الرقمية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العالم العربي. كما فرضت العملات الرقمية نفسها بقوة على الاقتصاد العالمي اليوم. تعد منصة pionex واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة حول العالم. هذا نوع من العملات أصبح حقيقة لا يمكن تجاهله ، وأصبحت العملات الرقمية جزءًا كبيرًا من اهتمام المستثمرين حول العالم. كشف العديد من المستثمرين عن أهم سلبيات العملات الرقمية ، وهي ارتباطها بالمخاطر المالية والاقتصادية. وعدم وجود رقابة مالية عليها ، وأن مستقبل هذه العملات الرقمية غير معروف إلى حد ما. لكن مع كل هذه المخاطر التي ينطوي عليها التعامل مع العملات الرقمية. ومع ذلك ، فإن الطلب على تداولها من خلال منصة pionex مستمر في الزيادة بسبب الأرباح العالمية والسريعة التي يمكن للمستثمر تحقيقها من خلالها. في مقالتنا التالية على منصة التداول الخاصة بنا ، سنقدم لك شرحًا لمنصة تداول العملات المشفرة Pionex.

ما هي منصة بايونيكس

تأسست شركة Pionex في عام 2019 ومقرها في سنغافورة ، وهي شركة تابعة لشركة Bit Univers. Pionex هي أول منصة تدعم نظام التداول الرقمي الآلي الذي يستخدم روبوتات مختلفة. أيضًا ، تحتوي منصة pionex على أكثر من عشرة روبوتات توفر للمستخدم طرقًا وطرقًا مختلفة للتداول في أسواق العملات المشفرة. السبب الرئيسي لتداول المستثمر في منصة pionex هو نظام التداول الآلي المتوفر فيها. نظرًا لأن هذه الروبوتات تجمع الرسوم البيانية والبيانات المتوفرة في سوق تداول المستثمر ، وبسبب هذه التكنولوجيا ، أصبحت pionex منصة التداول الأكثر شعبية حول العالم.

شرح Pionex لتداول العملات المشفرة

توفر منصة pionex لكل مستثمر عدة طرق لاستخدامها ، لذا فإن هذه المنصة هي الخيار الأفضل لأي شخص يريد البدء في الاستثمار في العملات المشفرة. إذن ما هي طرق استخدام منصة بايونيكس:

  • التداول الآلي باستخدام 16 روبوتًا مجانًا: تتميز شركة Pionex بكونها روبوتات مجانية للتداول. هناك أيضًا العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك معلمات معينة للروبوت يمكنك التحكم في الروبوت من خلالها وجعله يعمل كما تريد. يمكن دمج هذه الروبوتات مع الروبوتات الأخرى أثناء التداول.
  • التداول اليدوي بأوامر محدودة: على الرغم من أن منصة pionex مصممة بشكل أساسي للتداول الآلي ، يمكنك أيضًا استخدامها يدويًا. تمامًا كما يعمل في المنصات العادية الأخرى. حيث يمكنك شراء وبيع العملات المشفرة مقابل USDT.
  • دعم 120+ من العملات المشفرة المختلفة: تحتوي منصة pionex على مجموعة واسعة من العملات المشفرة التي يمكن لكل مستثمر التداول بها. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد على المنصة أسواقًا مختلفة لتداول العملات المشفرة.
  • الرافعة المالية للتداول: مع Pionex ، يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 5X لتداول بعض العملات المشفرة. على سبيل المثال ، لدينا BTC و ETH اللذان يتمتعان برافعة مالية تصل إلى 5X و XRP و DOT و LTC التي لديها رافعة مالية تصل إلى 3X. يزيد التداول بالرافعة المالية من الأرباح المحتملة.
  • سيولة مجمعة عميقة من Binance و Huobi: تعد Pionex واحدة من أكبر الوسطاء على Binance بالإضافة إلى كونها أكبر صانع سوق لشركة Huobi في العالم. عند استخدام منصة pionex ، يمكنك الاستمتاع بالتداول السهل مع سيولة عميقة من Binance و Huobi بالقرب من سعر المؤشر العام.
  • تطبيقات الهاتف المحمول: توفر منصة pionex تطبيقات تعمل على أجهزة Android و iOS ، وهذه التطبيقات متاحة من خلال متجر Google play. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك هذه التطبيقات بالتداول يدويًا والتداول الآلي من خلال الروبوتات في أي مكان وزمان.

طرق الربح من منصة تداول العملات الرقمية Pionex

تحتوي منصة pionex على ثلاثة روبوتات مهمة وهي Grid Bot و Infinity Grid Bot و Spot-Future Arbitrage Bot. سنتحدث عن أهمية كل منهم:

  • Grid Bot: روبوت يكتشف التقلبات في السوق من خلال أوامر البيع والشراء المستمرة والمتكررة بطريقة الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة تقلبات السوق من خلال نطاق سعري معين.
  • Infinity Grid Bot: روبوت يسمى infinity ، يتفوق هذا الروبوت على توقعات السوق الصاعدة من خلال تداول الرمز المميز والاحتفاظ به في نفس الوقت.
  • روبوت التحكيم الفوري في المستقبل: يقوم هذا الروبوت بتحوط مركزك في السوق الفوري والعقود الآجلة ، بالإضافة إلى إزالة مخاطر حركة السعر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جني الأرباح من خلال رسوم التمويل كل 8 ساعات ، اعتمادًا على مركز البيع المستقبلي.

احتيال أو شرعي Pionex

المنصة شرعية تمامًا وتقدم حلول روبوت مستدامة. نعطيها خمسة من تصنيف الخمس نجوم.
نوصي بشدة باستخدام Pionex.com عند اختيار استراتيجيات الروبوت. احصل على الاستمتاع العديد من استراتيجيات الروبوت التي يقودها التشفير عند التداول باستخدام Cryptocurrency.

هل منصة تداول العملات المشفرة pionex آمنة

تتمتع منصة pionex بمستوى عالٍ من الأمان من خلال تراكم السيولة من المنصات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم تسجيل أي اختراق أو سرقة على المنصة حتى الآن. ما يميز الشركة الأم Bit Tunivese هو الأمان والموثوقية ، بالإضافة إلى أن المنصة مسجلة وهذا يطمئن المستثمرين ، كما أن التداول على منصة pionex هو أمر مشروع تمامًا.

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في تداول العملات المشفرة ، وتريد تحقيق أرباح كبيرة ، فيجب عليك الاستثمار في منصة pionex للعملات المشفرة. جاء ذلك في المادة السابقة ، إضافة إلى ذكر طرق استخدامها.

التسجيل فى  Pionex

اولا:- اذهب الى pionex


وقم بالتسجيل فى الموقع 

شرح منصة pionex
التسجيل فى منصة pionex 

الميزات المتوفرة في Pionex

سهولة الاستخدام

تسود الألوان الأسود والأبيض كخلفية لموقع Pionex.com. حتى المبتدئ سيجد كل الروابط بسهولة. يتم تمييز الأزرار باللون البرتقالي ، والواجهة والتطبيق سهل الاستخدام.

منصات التبادل

تقدم Pionex خمس بورصات في الوقت الحالي. تشمل هذه التبادلات Binance و BitFinex و BitMex و Huobi و OKEx.

نظام التشغيل

تقدم Pionex للمتداولين أثناء التنقل فرصة لمواصلة التداول. التطبيق متوافق مع أجهزة Android و IOS. يمكن للمتداولين أيضًا استخدام بوابة الويب الخاصة بالمنصة والحصول على نفس الخدمات. كلا الإصدارين خاليان من الأخطاء ، مما يجعلهما منصة تداول جديرة بالثناء.

الربحية

تُظهر المنصة إمكانات النمو. ليس هناك من ينكر حقيقة أن المتداولين يبحثون عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. مع أكثر من 12 روبوتًا ، يمكنك أن تطمئن إلى تحقيق هوامش ربح معقولة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,