جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

شرح تطبيق المشى sweatcoin  لربح المال



تطبيق المشى sweatcoin
تطبيق المشى sweatcoin

شرح تحميل تطبيق Sweatcoin لربح المال من الانترنت

قم أولاً بتنزيل التطبيق من الرابط التالي Download Sweatcoin

اضغط على قبول الدعوى للتحميل

قبول الدعوى


زر تحميل التطبيق لمسخدمي أجهزة آبل: 

زر التحميل لمستخدمي نظام أندرويد:

قم بتثبيت التطبيق على الهاتف وستجده في قائمة التطبيقات الأساسية.

في حالة تنزيل الملف على شكل APK ، يجب عليك تفعيل خيار تثبيت التطبيقات المجهولة من الإعدادات. هذا الخيار إذا كنت لا ترى خيار التنزيل من المتجر الأصلي.

ثم أدخل اسمك المخصص.

ثم سيطلب منك منحه حق الوصول إلى GPS.

وقم بإدخال رقم الهاتف ورمز الدولة الذي يوجد به، وسيصلك رمز التفعيل، وأعد كتابته في التطبيق.

أخيرًا، سيتم فتح تطبيق SWEATCOIN لك وستبدأ في ربح المال مقابل المشي.

ستظهر واجهة التطبيق، وستحصل على كل مستخدم دعوته لتنزيل التطبيق على 5 Sweatcoin. وعندما تصل إلى 20 شخصًا مدعوون للتحميل، ستصبح واحدًا من المشاركين في التطبيق وسيتم منحك 20 دولارًا على الفور لسحبها إلى حساب PayPal الخاص بك.

مبدأ عمل برنامج المشي Sweatcoin

يعتمد المبدأ الأساسي تطبيق الربح من المشي شرح لبرنامج سويتكوين على عد خطوات المستخدم أثناء المشي، حيث أن لكل عدد معين من الخطوات ما يقابلها من عملة سويتكوين، على سبيل المثال كل 675000 خطوة مشي يقابلها  602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

حساب الأرباح من برنامج  Sweatcoin

هناط طريقتان أساسيتان لحساب الربح من برنامج Sweatcoin. ويكمن الفرق الأساسي بينهما على الاعتماد على تغير قيمة العملة مع عامل الزمن:

الطريقة الأولى: في حال كنت ترغب في الحصول على المبلغ من PayPal مباشرة. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 يمنحك 50 دولارًا، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سويتكوين، أي في المثال السابق 602.66 Sweatcoins، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانية: تعتمد الطريقة الثانية على التأخر في طلب السداد والانتظار لعدة سنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 Sweatcoins، ولكن هنا يمنح 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins. مما يعني أنه في حال الانتظار للوصول إلى 20000 Sweatcoins، فإنها تحسب بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 خطوة، أي أكثر من 30 دولار.

موثوقية  تطبيق المشي sweatcoin

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه، ولكن يجب احتساب الأجر ضمن الحدود المنطقية، حيث أن هذا البرنامج هو مجرد برنامج للمشي، وبالتالي فإن المبالغ المدفوعة ستكون مقابل رياضة المشي، وهذا يعني أن المبلغ سيكون زهيدًا.

شرح كامل للربح من تطبيق المشي sweatcoin

يمكن لمستخدمي تطبيق sweatcoin تحصيل النقاط والربح عن طريق القيام بإحدى الخطوات الآتية:

تحصيل النقاط عن طريق المشي أو الجري كل يوم ولفترة زمنية محددة.

يمكن الربح عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التطبيق، حيث يكسب المستخدم 5 نقاط إضافية من عملة sweatcoin عن كل صديق يستجيب للرابط المرسل عن طريق المستخدم عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاهدة الإعلانات في التطبيق، حيث يمكن كسب من نقطة الى 5 نقاط على كل مشاهدة.

لا يحتاج هذا التطبيق  الى شبكة الإنترنت في حال المشي، كما أن كل ما يحتاجه هو فتحه في خلفية الجوال بحيث يستطيع حساب عدد الخطوات في أي وقت.

طرق أخرى للربح مع تطبيق sweatcoin

تطبيق sweatcoin
تطبيق sweatcoin

تسجيل الدخول يومياً

يمتاز تطبيق Sweatcoin أيضًا بجوائز يومية. تعتبر طريقة مدهشة لكسب عملات معدنية إضافية للمطالبة بها، عليك الضغط فوق “جرب حظك” من شاشة السوق. ستجد هذا الرابط تحت عنوان المكافأة اليومية. بعد مشاهدة إعلان قصير، ستظهر العجلة تدور. يوجد ثلاث فرص كل يوم لتجربة هذا. يمكنك الفوز بمكافآت تتراوح من 0 إلى 1000 عملة.

دعوة الأصدقاء

يمتلك Sweatcoin أيضًا على برنامج دعوة. ستمتلك خمس عملات معدنية مقابل كل صديق تدعوه. لا توجد حاليًا حدود لعدد الأصدقاء الذين يمكنك دعوتهم إلى المنصة.

يوجد عدة طرق يمكنك من خلالها صرف العملات المعدنية

  • المنتجات الحقيقية المادية.
  • العروض الرقمية.
  • أيضا الدفع باستخدام العملات المحصلة.
  • كما تستطسع أن تصرفها على رغبات أو تمنيات شخص ما.
  • عروض ماراثون.
  • أخيرا تنفقها على الأعمال الخيرية.

العروض اليومية من تطبيق المشي 

يُتيح لك هذا القسم بالمطالبة بالمنتجات المادية والعروض الرقمية أو الدفع باستخدام العملات. يوجد حاليًا أكثر من 160 علامة تجارية مع خيارات تشمل:

  • ملابس التمرين الرياضية.
  • منتجات الحلاقة وما شابه.
  • مجوهرات.
  • بطاقات العطلات.
  • قسائم المطاعم.

تختلف هذه العروض في الأسعار إلى حد كبير. هناك بعض العناصر من 4 عملات فقط. ولكن، بالنسبة لبعض العناصر، ستحتاج إلى 1500 قطعة نقدية. يتم تحديث شاشة العروض اليومية كل يوم بعد الساعة الثامنة صباحا.

عروض ماراثون

تُعد العروض عبارة عن سباقات الماراثون لسبب ما، حيث ستحتاج إلى اتباع نهج طويل الأجل. يُوفر ماراثون التغيير طوال الوقت، ولكنه يقدم دائمًا جوائز رائعة.

على سبيل المثال، يمكنك كسب:

  • ساعة آبل
  • هاتف iPhone جديد
  • شاشة TV سامسونج
  • 1000 دولار كاش “يتم دفعها عبر PayPal”

في حين أن الأمر قد يستغرق عدة سنوات لتجميع عملات كافية. إلا أن هذه المكافآت الكبيرة يمكن أن تكون حافزًا كبيرًا للياقتك على المدى الطويل.  ضع في اعتبارك أن Sweatcoin يسمح بتحويل العملات بين الحسابات. لذلك، يمكنك دعوة الأصدقاء ثم دمج جهودك. حتى تتمكن من كسب مكافآت رائعة بسرعة أكبر.

برنامج Sweatcoin
برنامج Sweatcoin

طريقة سحب الأرباح من برنامج Sweatcoin

تعتبر الطريقة الأساسية لسحب الأرباح من Sweatcoin عن طريق حوالة الباي بال. حيث أن هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة المتوفرة حاليًا للسحب من التطبيق. كذلك عند وصول الربح إلى حد معين يمكن للشخص السحب من تطبيق Sweatcoin بكل سهولة، إما من خلال عمل حساب باي بال شخصي خاص به أو من خلال حساب باي بال خاص بأحد مكاتب الحوالات المالية. و في أسوأ الحالات يمكنك الشراء من داخل التطبيق حيث أن الشركة المنتجة للتطبيق سمحت بشراء العديد من المنتجات الرياضية مقابل أرباح تطبيق سويت كوين.

تحميل برنامج Sweatcoin لربح المال

عن طريق التطبيق المجاني Sweatcoin ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل المشي 

رابط تحميل تطبيق المشي للاندرويد والايفون


قم  بتنزيل تطبيق من الرابط التالي Download Sweatcoin

اضغط على قبول الدعوى لتذهب الى التحميل

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,