جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

كيف تتجنب مضاعفات تناول اللحوم في العيد؟!


يحتفل المسلمون في أنحاء العالم سنوياً بعيد الأضحى المبارك، فيذبحون الأضاحي من المواشي المختلفة؛ تقرباً إلى الله -عز وجل-. فالبعض يقوم بتوزيعها كاملة على الفقراء والمساكين، والبعض الآخر يقوم بتوزيع بعضها والاحتفاظ ببعضها.
ولكن يعاني مرضى الضغط والقلب من بعض المضاعفات في هذا الموسم، نظراً لكمية اللحوم غير المعتادة لدى الجسم التي يتناولونها خلال العيد. وفي هذه المقالة سنتطرق إلى طرق يتم من خلالها تجنب خطر الإصابة بالمضاعفات نتيجة تناول هذه اللحوم لمرضى القلب.
في السياق، قال أخصائي أمراض القلب، الدكتور محمد علي، أن ” تناول الأطعمة الدسمة يعرض قلب الشخص للخطر، ويصبح أكثر عرضة للإصابة بأمراض عديدة، ومن أهمها أمراض القلب” .
وفيما يلي نصائح لمرضى القلب.
– يجب أن تعلم أن تناولك لكمية كبيرة من اللحوم سوف تزيد من نسبة إصابتك بتراكم الدهون علي الأوعية الدموية.
– يجب عدم الإسراف في تناول اللحوم؛ لأنها غنية بالدهون، ويمكنك تناول قطعة صغيرة من  لحم الرقبة أو الفخد البتلو أو الضاني منزوعين الدسم.
– عند إعدادك للحم عليك تناول مسلوقة أو مشوية، وابعتد عن المقلية بالسمن أو الزبدة أو الزيت قدر الإمكان.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,