جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

الجبن القريش يساعد على فقدان الوزن أثناء النوم


أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أن تناول الجبن القريش كوجبة خفيفة قبل النوم يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي ليلاً.

وأوضحت المجلة الألمانية أن دراسة للمجلة البريطانية للتغذية، أشارت إلى أن التغذية الصحيحة، لاسيما تناول وجبة خفيفة من الجبن القريش قبل الذهاب إلى النوم بنصف الساعة تساعد على تنشيط عملية التمثيل الغذائي أثناء النوم، وهو المسؤول عن فقدان الوزن.

ووجد الباحثون أن 30 جراماً من الجبن كان له تأثير إيجابي على عملية الأيض واستعادة بناء العضلات بما تحتويه من بروتين الجبنين أو الكازين الموجود في منتجات الألبان والجبن.

ويتم هضم الكازين ببطء، كما أنه يمد الكتلة العضلية ببروتين عالي الجودة لعدة ساعات، ولكي يحصل الجسم على الطاقة سيتم الاعتماد في الليل على الكربوهيدرات والدهون الموجودة بالجسم بدلاً من بروتين الجسم نفسه.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,