جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

وصفات لزيادة الوزن خلال شهر واحد


هناك بعض النساء والفتيات اللواتي يعانين من النحالة ويسعين لصعود اوزانهن بعدة طرق، فمنهن من تلجا لتناول حبوب التسمين أو إبر التسمين لصعود الوزن، الا ان تلك العلاجات قد تودي الى حدوث مشكلات في اجهزة الجسم، ويفضل بدلا من هذا اتباع الوصفات والخلطات العربية، او الانظمة الغذايية التي تزيد الوزن بأسلوب طبيعية دون اثار جانبية. 
أسباب النحافة
يعد سوء التغذية، واتباع نسق غذايي غير صحي من عوامل النحالة الرييسة، ولا يعني بسوء التغذية ان تكون اعداد الاكل قليلة، وانما بعدم تناول اطعمة متنوعة، بحيث لا تتضمن الوجبات الرييسية على فيتامينات وبروتينات ونشويات واملاح، كما يعتبر عامل الوراثة احد عوامل النحالة ايضا. 
طريقة تسمين باسبوع
وصفة زبدة الكاكاو والعسل
يخلط نصف كيلوجرام من زبدة الكاكاو، ونصف كيلوجرام من الفول السوداني، وكيلوجرام من العسل الاسود معا، ثم تناولها بعد كل وجبة طعام بمعدل ثلاث ملاعق صغيرة في كل مرة. 
وصفة اللبن والتمر
يغلى كاس من الحليب، مع ثلاث حبات من التمر وكمية من الزهورات، ثم تناول المزيج مرتين يوميا؛ مرة مع وجبة الفطور، ومرة ثانية مع وجبة العشاء لفترة اسبوع مستمر للحصول على افضل النتايج. 
وصفة الفستق والحلبة
تخلط ملعقة عظيمة من الفستق المطحون، مع ملعقتين من العسل، وكمية من الزبيب والحلبة جيدا، ويتم تناولها مرتين يوميا، مرة بعد وجبة الفطور والمرة الثانية بعد تناول وجبة العشاء، وبفضل ان تتكون قبل السبات بخمس عشرة دقيقة. 
وصفة التمر والعسل
مزج ثلاث حبات من التمر مع ملعقتين كبيرتين من العسل، وثلاث ملاعق من جوز الهند، وتناولها بعد كل وجبة لفترة اسبوع. 
وصفة الموز وزبدة الفول السوداني
تخلط موزتان صغيرتان، وملعقتان من زبدة الفول السوداني، مع لوحين من الشوكولاتة من النوع المفضل، وكاس من اللبن التام الدسم، في الخلاط الكهربايي، وشرب اربعة اكواب على نحو متكرر كل يوم لفترة اسبوع، ثم تناول كوبين في الاسبوع الثاني، حتى بلوغ الوزن المراد به.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,